جريدة الشاهد اليومية

الأثري: دعم المعلم وتطوير قدراته ينعكسان بالإيجاب على العملية التعليمية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_L4(31).pngكتبت نورهان رمضان: 

استقبل وكيل وزارة التربية هيثم الاثري، فريق مايكروسفت للمعلم الخبير 2017/2018 في قاعة الاجتماعات في مقر وزارة التربية بحضور المدير الإقليمي لقطاع التعليم في الخليج أمين عاشور، ومدير البرامج الأكاديمية للشرق الأوسط وأفريقيا ايف خليل ومدير عام مايكروسوفت الكويت تشارلز نحاس، ومدير قطاع التعليم  شيماء التركيت  بمناسبة تأهيل  معلمين من جميع المناطق ومن جميع المراحل التعليمة من موجهين فنين ورؤساء أقسام  ومعلمين لأعلى المستويات.
وأفاد الأثري بأن الوزارة حريصة  على دعم المعلم من أجل تطوير الذات وتقديره بمثل هذا النوع من التعليم لما له من أهمية ونتائج ايجابية تنعكس على مستوى التعليم والطلبة.
كما كرم الوفد على تأهلهم لأعلى مستوى للمعلم المبدع الخبير مقدراً جهودهم  في هذا التدريب  وحرصهم على تطوير الذات في إدخال التكنولوجيا بالتعليم، متمنيا لهم التوفيق،  شاكرا شركة مايكروسفت على هذا التدريب والتعاون.
وفي سياق منفصل أصدر الأثري قراراً  بتمديد عمل الفريق الرئيسي لجائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي «الدورة الأولى» للعام الدراسي 2017/2018م برئاسة الوكيل المساعد لقطاع التنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد.
كما أصدر قراراً آخر بتمديد عمل فريق الإشراف والمتابعة لجائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز الدورة «20» برئاسة مدير عام الإدارة العامة لمنطقة مبارك الكبير التعليمية منصور الديحاني «منسق الجائزة»، وتمديد عمل فريق الطالب المتميز لجائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز الدورة «20» برئاسة مدير إدارة الأنشطة التربوية بمنطقة الأحمدي التعليمية ماجد العلي، وتمديد عمل فريق عمل المدرسة والإدارة المدرسية المتميزة لجائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز الدورة «20»  برئاسة مدير إدارة الأنشطة التربوية بمنطقة مبارك الكبير التعليمية محمد العجمي، وتمديد عمل فريق عمل المعلم المتميز لجائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز الدورة «20» برئاسة مدير ثانوية الفروانية بنات بمنطقة الفروانية التعليمية سهام السهيل.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث