جريدة الشاهد اليومية

الفضالة دخل على الخط: محاور الاستجواب جاهزة

عمر الطبطبائي لوزير النفط: طفح الكيل ... والوجه من الوجه أبيض

أرسل إلى صديق طباعة PDF

كتب فارس عبدالرحمن:

طفح كيل النائب عمر الطبطبائي من تجاوزات «التعيينات» والفساد وترسية بعض المناقصات في القطاع النفطي، إذ أبلغ «الشاهد» أمس أنه قرر استجواب وزير النفط وزير الكهرباء والماء بخيت الرشيدي، بعد أن استكمل مهلته الدستورية حسبما قال، لذلك سيتم الإعلان عن استجوابه قريباً جداً، مؤكداً ان الاستجواب جاهز.
ورأى عمر الطبطبائي ان الكيل طفح، والوجه من الوجه أبيض، مضيفاً: «وجهت أسئلة إلى الوزير ولكن الاجابات وصلت بعد التهديد ناقصة، وهذا أمر غير مقبول، كما لم يتم تعديل الأوضاع التي ذكرتها في اسئلتي».
ودخل النائب يوسف الفضالة على خط الاستجواب فقال: ان الباب أصبح مشرعاً على مصراعيه لاستجواب وزير النفط وزير الكهرباء والماء بخيت الرشيدي بعد ان استنفد جميع مراحل التدرج بالمساءلة السياسية من توجيه أسئلة برلمانية وحديث ودي وغيرها من الأمور، مطالباً الوزير بتدارك الوقت والإجابة على الاسئلة البرلمانية التي وجهها له سابقا لكي لا يكون مصيره اعتلاء المنصة في المرحلة المقبلة. مشيراً إلى ان هناك أموراً كثيرة في وزارة النفط والكهرباء والماء تستوجب المساءلة السياسية ستتم بلورتها في محاور الاستجواب، ومنها ما يتعلق بترسية بعض المناقصات في الوزارة بصورة تثير الشبهات ومخالفة قوانين الدولة والإضرار بالمال العام والتعدي عليه.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث