جريدة الشاهد اليومية

وزير الدفاع بحث سبل التعاون في التكنولوجيا مع رئيس شركة غوغل

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_61_16777215_0___images_1-2018_L1(47).pngالتقى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح، المدير التنفيذي لدى «ماكينزي» الشرق الأوسط طارق المصري وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.
وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع في بيان صحافي ان اللقاء بين الجانبين تطرق إلى الجوانب المتعلقة ضمن محور الزيارة ومناقشة أهم الأمور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك. وأضاف البيان ان الشيخ ناصر التقى في وقت لاحق أمس، مدير إدارة شركة غوغل لإقليم الشرق الأوسط وجنوب افريقيا لينو كاتروزي بمناسبة زيارته للبلاد.
وأوضح أن الشيخ ناصر اطلع على آخر ما توصلت إليه شركة غوغل العالمية، مبيناً أنه تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون في التكنولوجيا وتطور البيئة الرقمية.
وأفاد البيان بأن الشيخ ناصر التقى أيضاً في وقت لاحق أمس سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى البلاد لورنس سيلفرمان ورئيس شركة «بوينغ» مارك ألن بمناسبة زيارته للبلاد حيث تم بحث الجوانب المتعلقة ضمن محور الزيارة ومناقشة أهم الأمور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث