جريدة الشاهد اليومية

وزير الخارجية: العلاقات الكويتية - السعودية تربطها وشائج متجذرة وراسخة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_L3(57).pngتسلم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، في مكتبه بوزارة الخارجية أمس، نسخة من أوراق اعتماد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى البلاد الأمير سلطان بن سعد.
وأكد الخالد خلال اللقاء عمق العلاقات التاريخية الوثيقة والوطيدة بين الكويت والسعودية وما يربط القيادتين والشعبين من وشائج متجذرة وراسخة في جميع المجالات متمنيا للسفير كل التوفيق في مهام عمله الجديد.
كما تسلم الخالد، نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية لاو الديمقراطية الشعبية لدى البلاد سيسونشاي نغفونغسي.
ورحب الخالد خلال اللقاء بالسفير الجديد وتمنى له كل التوفيق في مهام عمله الجديد وللعلاقات الثنائية الوطيدة بين البلدين الصديقين المزيد من النمو والازدهار.
وحضر اللقاءين نائب وزير الخارجية السفير خالد الجارالله ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير الشيخ أحمد الناصر، ومساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم السفير ضاري العجران وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث