جريدة الشاهد اليومية

خالد عبدالله: «الإطفاء» حريصة على تسهيل إجراءات إنجاز المشاريع الصغيرة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_k2(48).pngكتب محسن الهيلم:

افتتح نائب المدير العام لشؤون قطاع الوقاية بالإدارة العامة للإطفاء اللواء خالد عبدالله صباح أمس مركز خدمات قطاع الوقاية بمركز المشروعات الصغيرة والمتوسطة التابع للهيئة العامة للقوى العاملة في منطقة الصديق بحضور المدير العام للهيئة العامة للقوى العاملة بالوكالة احمد الموسى ونائب المدير العام لقطاع الموارد البشرية والمالية خلود شهاب.
ويضم المركز جميع الجهات المختصة لاستخراج التراخيص التجارية الخاصة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة.
وقال  اللواء خالد عبدالله  إن الإدارة العامة للإطفاء حريصة على تسهيل الإجراءات وتقليل الدورة المستندية لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة بناءً على توجيهات المدير العام للإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد ، بحيث يتم انجاز المعاملة في غضون 3 أيام عمل بدلاً من تنقل صاحب المعاملة من ادارة لأخرى وقد تستغرق معاملته لإنجازها فترة طويلة.
وأوضح اللواء فهد بان من ضمن خطة الإدارة لعامي 2018 و 2019 ان يكون هناك تحديث كبير في النظم المتكاملة والخدمات الإلكترونية في الادارة العامة للإطفاء ، ومن ضمن احد هذه الخدمات جعل الادارة بلا ورق, بحيث يتم تقديم الطلبات من خلال الأجهزة الإلكترونية والذكية والتي ترسل بضغطة زر واحدة الى المركز المختص.
وفي شأن افتتاح قطاع الوقاية لفروع جديدة اعلن اللواء خالد عبدالله عن قرب افتتاح مركز في مجمع الأفنيوز والذي يخدم اكثر من 1200 محلاً للتسهيل على أصحاب المحلات التجارية بإنجاز معاملاتهم.
حضر حفل الافتتاح من جانب الإدارة العامة للإطفاء مدير ادارة اطفاء محافظة حولي العميد محمد المحميد ومدير ادارة العلاقات العامة والإعلام العقيد خليل الأمير ومدير مركز نظم المعلومات العقيد محمد القحطاني ومدير ادارة وقاية محافظة حولي العقيد رائد العتيقي ومدراء ادارات قطاع الوقاية.
ومن جانب الهيئة العامة للقوى العاملة حضر مدير المشاريع الصغيرة والمتوسطة أحمد آرتي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث