جريدة الشاهد اليومية

التقى نواب المدير العام والقيادات العسكرية والمدنية

المكراد: رفع مستوى جاهزية «الإطفاء» استعداداً للصيف

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_k3(47).pngكتب محسن الهيلم:

اجتمع  مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد بحضور نواب المدير العام مع قيادات الوظائف الاشرافية من عسكريين ومدنيين في الادارة العامة للإطفاء.
واستهل الفريق المكراد الاجتماع بنقل تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء انس الصالح وتقديره لجهود رجال الاطفاء وتضحياتهم. كما وجه الفريق المكراد تحياته وتقديره لمنتسبي الادارة العامة للإطفاء وحث القادة والحضور على العمل بروح الفريق الواحد وبذل المزيد من العطاء بما يساهم برفعة العمل وتقدمه ، كما بين الانجازات التي تمت وفق الخطط المعتمدة وقياس مستوى الاداء العام لمختلف القطاعات والادارات وحث القادة والضباط على تقديم المزيد من الجهد.
واستعرض الفريق المكراد رؤى الادارة والخطط المستقبلية التي يوليها الوزير الاهتمام والمتابعة, مشددا على ضرورة تطبيق القوانين والعمل بكل تفان لتحسين مستوى الاداء بما يتماشى مع الخطط الاستراتيجية المستقبلية ، كما اهاب بالحضور اهمية رفع مستوى الجاهزية الاستراتيجية والفنية استعدادا لموسم الصيف لتوفير اعلى معايير الحماية والسلامة خلال الحوادث والازمات لا قدر الله.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث