جريدة الشاهد اليومية

فنانون يرفعون شعار «سنة أولى إذاعة» ...والسبب «الزحمة»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_F3(54).pngدفع زحام الدراما التلفزيونية في الموسم الرمضاني المقبل عدداً كبيراً من النجوم للتوجه إلى ميكروفونات الإذاعة، وكان بعض هؤلاء النجوم يخوضون تجربة المسلسلات الإذاعية لأول مرة.
يأتي في مقدمة هؤلاء النجوم الفنانة لطيفة، التي تقوم ببطولة المسلسل الإذاعي «رابع جار»، وينتمي هذا العمل لنوعية الدراما الكوميدية التي يفضلها الجمهور في شهر رمضان.
يشارك «لطيفة» بطولة «رابع جار»، الفنان الكوميدي أحمد عيد في أولى تجاربه الإذاعية، ومن المقرر أن يبث المسلسل عبر أثير «إذاعة الشرق الأوسط» المصرية.
وقرر الفنان عمرو سعد أن يخوض تجربة المسلسلات الإذاعية من خلال مسلسل «كامل من مجاميعه»، ويناقش من خلاله بعض المشاكل التي يواجهها المتزوجون في حياتهم اليومية في قالب كوميديا اجتماعية، وتجسد دور زوجته الفنانة دينا فؤاد.
اختار الفنان كريم محمود عبد العزيز هذا الموسم الرمضاني ليبدأ أول تجربة إذاعية من خلال مسلسل «دوخيني يا لمونة»، وتشاركه البطولة ياسمين عبدالعزيز، ومن المقرر أن تتضمن حلقات العمل عددا من المواقف الكوميدية.
وقررت الفنانة نيرمين الفقي الابتعاد عن ضغوط الدراما الرمضانية، وفضلت مشاركة الفنان محمد هنيدي في مسلسله الإذاعي الجديد «لحن بتلو»، وبذلك تكون «الفقي» أحدث المنضمين لفناني «سنة أولى إذاعة».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث