جريدة الشاهد اليومية

سموه هنأ المواطنين والمقيمين بحلول شهر رمضان

الأمير عاد إلى أرض الوطن بعد زيارة خاصة لأوكرانيا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_L1(70).pngعاد سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد إلى أرض الوطن عصر أمس, وذلك بعد زيارة خاصة إلى جمهورية أوكرانيا الصديقة.
وقد كان في استقبال سموه على أرض المطار سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء وكبار المسؤولين بالدولة.
وقد نقل الديوان الأميري إلى المواطنين والمقيمين تهاني صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بمناسبة شهر رمضان, أعاده الله تعالى على وطننا العزيز والمواطنين الكرام بوافر الخير واليمن والبركات.
وأعلن الديوان الأميري أمس، أن صاحب السمو وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وأسرة آل صباح، سوف يستقبلون كبار رجالات الدولة من المسؤولين وكبار القادة بالجيش والشرطة والحرس الوطني والإدارة العامة للإطفاء والسلك الدبلوماسي في اليومين الأول والثاني من الشهر المبارك وذلك في ديوان أسرة آل صباح بقصر بيان.
كما أعلن الديوان عن اعتذار صاحب السمو عن عدم استقبال اخوانه وأبنائه المواطنين والمقيمين لهذا العام سائلا سموه المولى عز وجل أن يمن عليهم بالصحة والعافية وأن يتقبل صيامهم وقيامهم بالخير والبركة.
وتوجه الديوان الأميري بالدعاء إلى المولى جل وعلا أن يحفظ صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الأمين الشيخ نواف الأحمد، وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء، حفظهم الله وأدام عليهم نعمة الصحة والعافية، وأن يعيد هذا الشهر الكريم على وطننا العزيز وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والعزة والكرامة وأن يحقق لكافة الدول الإسلامية وشعوبها في مشارق الأرض ومغاربها كل ما تنشده من رفعة وأمان وتقدم وازدهار.
من جهة أخرى، تسلم الرئيس اللبناني ميشال عون، أمس، رسالة من سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد، هنأه فيها بنجاح الانتخابات النيابية اللبنانية.
وقالت الرئاسة اللبنانية في بيان ان سفير الكويت في لبنان عبدالعال القناعي، قام بتسليم الرسالة خلال لقائه الرئيس عون.
وأضافت ان الرسالة تضمنت اشادة سمو امير الكويت «بالمستوى الرفيع للتنظيم الذي ساد عملية الاقتراع والذي يسر على الناخبين الادلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر».
وذكرت ان اللقاء تطرق الى تطورات الأوضاع الأخيرة في المنطقة في ضوء افتتاح السفارة الاميركية في القدس والأحداث الدموية التي تلتها وطلب الكويت عقد جلسة لمجلس الأمن لبحث هذه الاحداث.
وقال القناعي في تصريح للصحافيين بعد اللقاء انه نقل أيضا إلى الرئيس اللبناني تهنئة سمو الأمير بحلول شهر رمضان المبارك.
كما أعرب عن الامل بتشكيل حكومة لبنانية جديدة في أقرب فرصة ليتم استثمار جو النجاح الديمقراطي الذي خلفته الانتخابات النيابية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث