جريدة الشاهد اليومية

«الشؤون»: ندرس إنشاء شركة لتوريد الخضار للجمعيات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

كتب أحمد الحربي: 

اعلن الوكيل المساعد لقطاع التعاون في وزارة الشؤون الاجتماعية عبدالعزيز شعيب، ان فكرة انشاء شركة لتوريد الخضار والفواكه الى الجمعيات التعاونية مازالت في طور الدراسة بالتنسيق مع وزارة التجارة والصناعة واتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية التي صدرت منهم الفكرة مضيفاً ان الفريق المكلف من «الشؤون» بمتابعة قضية الشراء المباشر للخضار والفواكه مستمر، وسيرفع قريباً المقترح للجهات المختصة.
وقال في تصريح صحافي على هامش حضوره افتتاح المهرجان الرمضاني لجمعية مشرف التعاونية اننا ندعم تكويت الجمعيات التعاونية، لافتاً إلى أن هناك بروتوكولا تم التوقيع عليه مع الجهات المختصة وان ذلك يتم حسب رغبة كل جمعية ومتطلباتها ومركزها المالي.
وكشف عن توجه لوضع كادر وظيفي للجمعيات التعاونية، وتعزيز المراكز المالية للجمعيات التي تتيح الفرصة لأكبر عدد من المواطنين للالتحاق بالعمل في الجمعيات التعاونية بوجود معايير تضمن الامان الوظيفي.
وأكد أن هناك توجها لتكريم أفضل الجمعيات من خلال تعزيز المركز المالي، ونجاحها الاداري، وافضل جمعية متعاونة مع الوزارة  وقراراتها، حيث ان جميع هذه المعايير يجب ان تتواجد، كما ان ذلك سيخلق نوعا من المنافسة والتحفيز.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث