جريدة الشاهد اليومية

4 مراكز إطفاء كافحت النيران

اندلاع حريق كبير في مبنى جمعية هدية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_101_16777215_0___images_1-2018_LS10(5).pngكتب محسن الهيلم:

اندلع حريق كبير في مبنى جمعية هدية التعاونية اسفر عن اصابة عاملين وكانت غرفة عمليات الادارة العامة للاطفاء, قد تلقت بلاغاً بالحريق فارسلت 4 مراكز اطفاء الى الموقع وتبين ان مصدر النيران حريق في اشجار مجاورة لمبنى الجمعية حيث انتقل الحريق إلى السوق المركزي, وقد حاصر رجال الاطفاء النيران وتمكنوا من السيطرة عليها, وقد اجرى رجال الطوارئ الطبية الاسعافات الاولية للمصابين, وحضر إلى الموقع مدير عام الاطفاء الفريق خالد المكراد حيث تفقد الاضرار واشرف على عملية مكافحة الحريق.
من جانبه أكد مدعث السهلي رئيس جمعية هدية أن الأوضاع جيدة في الجمعية بعد الحريق الذي شهدته، مشيداً بتفاعل رجال الإطفاء والمختصين كل على حدة للقيام بدورهم على أكمل وجه.
وقال السهلي في تصريح لـ«الشاهد»: ان الجمعية متمسكة باتخاذ الاجراءات القانونية لحفظ حقوق المساهمين نتيجة هذا الحريق، لافتاً الى ان الجمعية ستعود بعروضها ومساهماتها ونجاحاتها وستستمر في توفير كافة احتياجات المساهمين ومتطلباتهم، مؤكدا أن كافة المستندات التي تخص المساهمين والشركات لم يصلها الحريق ولم تتضرر.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث