جريدة الشاهد اليومية

الجارالله ناقش آخر المستجدات مع مسؤول التحالف ضد «داعش»

أميركا تجدد الإشادة بدور الكويت في مكافحة الإرهاب

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_56_16777215_0___images_1-2018_l2(50).pngاجتمع نائب وزير الخارجية خالد الجارالله أمس مع المبعوث الرئاسي الأميركي الخاص إلى التحالف الدولي ضد ما يسمى بتنظيم «داعش» السفير بريت ماكغورك الذي يقوم بزيارة للبلاد والوفد المرافق له.
وتم خلال اللقاء مناقشة آخر المستجدات في الجهود التي يبذلها التحالف الدولي لمكافحة تنظيم داعش الإرهابي ضمن خطط وعمليات مجموعة التحالف.
وجدد المبعوث الأميركي خلال اللقاء الإشادة بدور الكويت الهام على صعيد مكافحة الإرهاب الدولي ومساهمتها الكبيرة والفعالة ضمن التحالف الدولي لمواجهة ما يسمى بتنظيم «داعش».
حضر اللقاء مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير الشيخ أحمد الناصر ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب الوزير السفير أيهم العمر ومساعد وزير الخارجية لشؤون التنمية والتعاون الدولي الوزير المفوض ناصر الصبيح ومساعد وزير الخارجية لشؤون الأميركيتين الوزير المفوض ريم الخالد وسفير الولايات المتحدة الأميركية لدى الكويت لورانس سيلفرمان.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث