جريدة الشاهد اليومية

القوة البحرية تعثر على جثمان المواطن سعود المسلم بمنطقة أرياق الدرة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_800_600_0_0___images_1-2018_0b167a0d-d533-48f8-884b-7f860413ca65.jpgأعلنت رئاسة الاركان العامة للجيش الكويتي أن سفن القوة البحرية عثرت على جثمان المواطن سعود المسلم الساعة 30ر13 ظهر اليوم الجمعة فوق سطح الماء في منطقة أرياق الدرة على بعد مسافة 2 كيلو مترا من مكان فقدانه.
وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في بيان صحفي انه جرى نقل جثمان المرحوم الى قاعدة (محمد الأحمد) البحرية التابعة للجيش الكويتي.
وأضافت المديرية أن عملية البحث تمت عن طريق فرق البحث والانقاذ المكونة من القوة البحرية والجوية وخفر السواحل بوزارة الداخلية والانقاذ البحري التابع للادارة العامة للاطفاء وشركة نفط الكويت ومتطوعين وبمشاركة قوة حرس الحدود التابعة للمملكة العربية السعودية الشقيقة وعدد من زوارق الجيش الامريكي.
وتقدمت بخالص الشكر والتقدير إلى كل من ساهم بعملية البحث وكافة الجهات التي تطوعت وساهمت في مساندة الجيش الكويتي في العثور وانتشال جثمان الفقيد والاشقاء بالمملكة العربية السعودية الشقيقة والاصدقاء بالجيش الامريكي.
ورفعت خالص العزاء إلى أسرة الفقيد والشعب الكويتي داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته وإنا لله وإنا إليه راجعون.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث