جريدة الشاهد اليومية

فوز الكويت على هيئة الرياضة في دورة الكويتية للاستثمار

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_s1(77).pngتفاعلت الجماهير مع المباراة الاستعراضية التي أقيمت أمس الأول بين فريقي نادي الكويت والهيئة العامة للرياضة في دورة الشركة الكويتية للاستثمار لكرة قدم الصالات للبراعم بنسختها الرابعة، التي تقام تحت رعاية وبحضور وزير المالية د.نايف الحجرف.
حضر المباراة الرئيس التنفيذي للشركة الكويتية للاستثمار بدر ناصر السبيعي.
وتمكن فريق نادي الكويت الذي لعب له رئيس مجلس الأمة والرئيس الفخري للنادي مرزوق الغانم ومعه نائب رئيس النادي خالد الغانم ونائب رئيس جهاز الكرة عادل عقلة من تحقيق الفوز بهدف من دون رد، بالإضافة إلى تقديم فاصل من اللمحات الفنية، ولم يتمكن فريق الهيئة العامة للرياضة، الذي لعب له نجم المنتخب الوطني ونادي السالمية السابق علي مروي ود.صقر الملا في إدراك التعادل رغم محاولاتهم المتكررة.
وكان الدور نصف النهائي لدورة البراعم قد أسفر عن فوز فريق النوخذة خليفة شاهين الغانم على فريق النوخذة هلال فجحان المطيري بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين من دون رد، ليتأهل الغانم إلى الدور النهائي للبطولة، حيث واجه أمس في ختام المنافسات فريق النوخذة محمد ثنيان الغانم الذي تغلب على فريق النوخذة خالد صالح الغنيم بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف لكل منهما.
وحصل صالح موسى «النوخذة هلال فجحان المطيري» على لقب أفضل لاعب في المباراة الأولى، فيما حصل علي عيسى «فريق النوخذة خالد صالح الغنيم» على جائزة أفضل لاعب في المباراة الثانية، ليحصل كل لاعب فيهما على جائزة مالية قدرها 100 دولار.
وأكد نجم المنتخب الوطني ونادي السالمية علي مروي أنه اعتاد على المشاركة في المباريات الاستعراضية التي تنظمها اللجنة المنظمة برئاسة طلال الرشدان خلال الدورة، مضيفا أن دورة الشركة الكويتية للاستثمار باتت من أشهر الدورات الرمضانية حاليا في الكويت.
وأعرب مروي عن سعادته بإقامة دورة للبراعم، حيث توفر للاعبين الاحتكاك وتصقل مهاراتهم وموهبتهم، مبينا أن هناك عدداً كبيراً من اللاعبين الذين شاركوا في الدورات الثلاث الماضية قد انتقلوا إلى أندية محلية وهو أمر رائع، يعني نجاح الدورة.
ومن جانبه، قال المذيع بالقناة الثالثة الرياضية محمد بوقريص ان الدورة تواصل نجاحها بشكل منقطع النظير، مؤكدا أن هذا النجاح لم يأت بالصدفة أو بضربة حظ وإنما جاء من خلال عمل منظم ومجهود كبير بذلته اللجنة المنظمة واللجان العاملة وهو أمر يحب للشركة الكويتية للاستثمار التي تؤدي دورها نحو المجتمع على أكمل وجه.  وأشار بوقريص إلى أن الدورة تفرز في كل نسخة لاعبين أكفاء ينتظرهم مستقبل رائع، مشيدا بفكرة الدورة التي تواصل تميزها ونجاحها للعام الرابع.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث