جريدة الشاهد اليومية

بعد إصرارهم على ترك قلعة «الأنفيلد» والانتقال لبرشلونة

مالك ليفربول يوجه انتقادات حادة لسواريز وكوتينيو

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_s3(78).pngيبدو أن نادي ليفربول الإنكليزي، لم يهضم بعد حقيقة انتقال فيليب كوتينيو إلى فريق برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المسابقة، حيث لا تزال مكونات النادي الأحمر تعبر عن امتعاضها واشمئزازها من الطريقة التي رحل بها اللاعب البرازيلي ومن قبله لويس سواريز، عن كبير المرسيسايد.
قال جون هنري، مالك نادي ليفربول، في تصريحات صحفية نقلتها «سبورت» الكتالونية: «لا أعرف لماذا كوتينيو وسواريز ذهبا إلى برشلونة، الليجا منافسة ضعيفة، تلعب فيها أكثر من 30 مباراة، لكن ما يهم هو دوري الأبطال، هما ليسا في النهائي، سوف يتابعان النهائي عبر التلفاز».
وأضاف الملياردير الأميركي، عن السماح للثنائي بمغادرة قلعة «الانفيلد»: “لا تريد أن تكون في وضع يرغب فيه لاعبو فريقك في الذهاب إلى فريق آخر، حتى لو كان الأمر يتعلق بالانتقال إلى نادٍ مثل برشلونة».
وكان فيليب كوتينيو قد أصر على الانتقال إلى برشلونة في الصيف الماضي، إلا أن إدارة فريقه ألحت على عدم بيع نجومها، قبل أن تستسلم في يناير الماضي بعدما دفع النادي الكتالوني 160 مليون يورو للظفر بخدمات اللاعب البرازيلي.
وفي سياق متصل ذكرت صحيفة «ديلي ميل» أن ليفربول عاد للتفكير في التعاقد مع نجم أولمبيك ليون الدولي الفرنسي نبيل فقير ذو الأصول الجزائرية ومستعد لرفع عرضه المالي ليصل إلى 60 مليون جنيه إسترليني.
وكان الفريق الإنكليزي قد أعلن سابقًا أنه لم يجر أي مفاوضات مباشرة مع الدولي الفرنسي مكذبًا الشائعات التي تحدثت عن تقديم عرض لضمه، كما أن رئيس أولمبيك ليون أكد أن اللاعب يرغب في البقاء في فرنسا وحدد مبلغًا يتجاوز 60 مليون يورو للتخلي عنه.
وحسب الصحيفة البريطانية فإن المدرب الألماني يورغن كلوب يضع في خططه تعزيز صفوف الفريق في ظل رحيل الألماني إيمري تشان لنهاية عقده وإصابة الإنكليزي أليكس تشامبرلين والذي لن يعود قبل نهاية نوفمبر المقبل.
وضمن الفريق الإنكليزي أول صفقاته والتي حسمها صيف 2017 وهو الغيني نابي كيتا لاعب لايبزيغ الألماني بصفقة قدرت بـ 52 مليون جنيه إسترليني ويحتاج لتعزيز الوسط الهجومي.
ويبقى النجم الفرنسي نبيل فقير مطلب عدة أندية في إنجلترا أبرزها مانشستر سيتي الذي راقب اللاعب عن قرب في لقاءات سابقة، لكن ليفربول يرغب بدوره في ضمه الصيف المقبل.
وحسب صحيفة «صن» فإن النجم الفرنسي منفتح على تجربة جديدة وقال في تصريحات نشرتها الصحيفة البريطانية: “قضيت موسمًا رائعًا برفقة اللاعبين والإطار الفني والجماهير، وجدنا مجددًا الحماس واللعب الجميل»،وأضاف النجم الفرنسي: «يجب أن أمر لمرحلة جديدة، أعطيت كل شيء لليون وحان الوقت للنظر للمستقبل».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث