جريدة الشاهد اليومية

إلهام الفضالة ... موهبة مبدعة وقصة نجاح

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_83_16777215_0___images_1-2018_f2(73).pngممثلة كويتية من مواليد  يونيو 1974 ولدت بالكويت وأتمت دراستها إلى الثانوية العامة وبدأت مشوارها الفني خلال بروزها مع الفنان داوود حسين وحسن البلام في مسرحية على الباب يا شباب، بعد ذلك انطلقت حتى عام 2008 م للعمل مع الكاتبة فجر السعيد صاحبة سكوب سنتر.
تزوجت الممثلة إلهام الفضالة من الصحافي خليل التميمي وأنجبت منه ابنتين هما فجر و نور علماً أن لديها ابنة من زواجها الأول وتدعى منى.
اشتهرت في العديد من المسلسلات الخليجية والدراما الخليجية ومن أبرز أعمالها «عائلة أبيض وأسود, موزة ولوزة, زوارة الخميس», فرصة ثانية حيث شاركت فيه الممثلة القديرة سعاد عبدالله وأخيراً مسلسل كنة الشام وكناين الشامية الذي تم عرضه في رمضان الماضي وحصدت من خلاله الممثلة إلهام الفضالة جائزة أفضل ممثلة في مهرجان المميزون في رمضان في الكويت للإبداع التلفزيوني ولمدة أربع سنوات متتالية من عام 2009 وحتى عام 2012.
اشتهرت الممثلة إلهام الفضالة بالعديد من المسرحيات  ومن أبرزها «أولى أول, مدينة الظلام, الزوج يريد تغيير المدام و قلعة الساحر»، علماً أنها قد قامت بتقديم برنامج تلفزيوني خاص بالمطبخ تحت عنوان «مطبخ إلهام» ومن أبرز أعمالها «قناص خيطان، دنيا القوي، مسكنك يوفي». وقعت على عقد احتكار مع شركة سكوب سنتر للإنتاج الفني في عام 2003.
يعرض لها الآن مسلسل روتين، الذي تخوض به السباق الرمضاني وقد لاقت استحسان الجمهور.
وتقوم ايضًا بتصوير مسلسل آخر بعنوان عزوتي والمسلسل ذو طابع اجتماعي وقصته مأخوذة عن رواية «فتاة من المقهى» للكاتبة مريم القلاف وسوف يعرض ايضاً برمضان المقبل.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث