جريدة الشاهد اليومية

مانشيني يتطلع لانتصاره الثاني مع الأزوري

إيطاليا تستضيف هولندا في لقاء تجريبي خارج حسابات المونديال

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_76_16777215_0___images_1-2018_s2(85).pngيستضيف المنتخب الايطالي نظيره الهولندي وديا الليلة ضمن ايام الفيفا داي رغم فشل المنتخبين في النهائيات كأس العالم بروسيا 2018.
تحلى روبرتو مانشيني، المدير الفني الجديد للمنتخب الإيطالي، بالشجاعة، بعد خسارته في مباراة من أصل مباراتين خاضهما مع الأزوري حتى الآن.
وخسر المنتخب الإيطالي الذي يجمع بين عنصري الشباب والخبرة، أمام نظيره الفرنسي 1/ 3 بعد ثلاثة أيام من فوز الفريق على السعودية 2/ 1 في الظهور الأول لمانشيني.
ومن المتوقع أن يلجأ مانشيني الذي تولى تدريب الأزوري في منتصف مايو الجاري، لتجربة لاعبين جدد أمام هولندا، بعدما منح ماتيا كالدارا ورولاندو ماندراجورا ودومينيكو بيراردي فرصة الظهور الأول مع المنتخب الوطني،ودفع مانشيني أمام فرنسا بأربعة لاعبين فقط ممن شاركوا أمام السعودية.
ويلعب فيدريكو تشيزا، 20 عاما، الذي خاض أربع مباريات دولية مع إيطاليا، في خط الهجوم بجانب ماريو بالوتيللي الذي عاد للمشاركة تحت قيادة مانشيني بعد غياب أربعة أعوام عن صفوف الأزوري.
ورغم فشله في التسجيل في شباك فرنسا بعد هدفه الرائع في مرمى السعودية، فإن بالوتيلي حظى باستقبال هائل في فرنسا حيث خاض الموسمين الماضيين في صفوف نيس.
وقال بونوتشي لدى سؤاله عن بالوتيللي وهو القائد الثاني بالفريق بما أنه أكثر اللاعبين مشاركة في المنتخب الإيطالي «كفى بالوتيللي، كفى الحديث فقط عنه، إنه يلعب المباريات التي يشارك بها مثله مثل الجميع»،وأضاف «إنه يمنحنا الجهد، لقد كبر ونضج، لكن كفى الحديث عنه فقط، وإلا ستفرضون المزيد من الضغوط عليه وتقللون من جهد باقي أعضاء الفريق».
وغاب منتخب إيطاليا عن كأس العالم للمرة الأولى منذ 60 عاما بعد خسارته أمام السويد في الملحق الفاصل،كما خرج منتخب هولندا من التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال بعدما حل ثالثا في مجموعته بفارق الأهداف خلف المنتخب السويدي الوصيف.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث