جريدة الشاهد اليومية

قطر تغري زيدان بـ 50 مليون يورو راتباً سنوياً

أرسل إلى صديق طباعة PDF

كشفت تقارير إعلامية فرنسية وإسبانية بأن الاتحاد القطري لكرة القدم، قد عرض على الفرنسي زين الدين زيدان تدريب المنتخب الوطني مقابل راتب سنوي خيالي بعد ساعات فقط من إعلانه تقديم استقالته من تدريب نادي ريال مدريد الإسباني.
ووفقًا لتلك التقارير، فإن الاتحاد القطري اقترح على زيدان راتباً سنوياً يقدر بـ 50 مليون يورو، بعقد يمتد لأربعة اعوام، أي حتى إقامة نهائيات كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر، حيث ستكون المهمة الأساسية للمدرب الفرنسي هي تجهيز وإعداد «العنابي» لخوض غمار أول بطولة له في نهائيات كأس العالم على أمل تحقيقه نتيجة مميزة وتفادي توديع منافسات البطولة من دورها الأول.
يشار الى أن زيدان تقدم باستقالته مؤخراً من تدريب ريال مدريد ، ورغم إعلانه بأنه سيقضي إجازة طويلة قبل عودته مجدداً إلى العمل التدريبي ، إلا ان تقارير عديدة رشحته لتولي الجهاز الفني لمنتخب فرنسا، كما ان هناك اندية ومنتخبات اخرى ومنها المنتخب القطري الذي يسعى للاستفادة من تجربته الناجحة وثنيه عن الإجازة مقابل إغرائه بالمال.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث