جريدة الشاهد اليومية

سموه استقبل ناصر المحمد والروضان

الأمير تسلم رسالة من الرئيس الفلسطيني حول المستجدات بالمنطقة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_64_16777215_0___images_1-2018_L2(87).pngاستقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بقصر السيف أمس، سمو الشيخ ناصر المحمد.
كما استقبل سموه، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، ووزير الخارجية بدولة فلسطين رياض المالكي، حيث سلم سموه رسالة خطية من الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين تضمنت العلاقات الطيبة بين البلدين والشعبين وآخر المستجدات في المنطقة.
كما استقبل سموه، وزير التجارة والصناعة خالد الروضان حيث قدم لسموه تقريرا عن «كويت اكسبو 2018» والذي أقيم خلال الفترة من 6 -10 فبراير 2018.
واستقبل سموه، وزير التجارة والصناعة رئيس مجلس إدارة الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة خالد الروضان واعضاء مجلس الإدارة وذلك بمناسبة تشكيل مجلس الإدارة الجديد.
وحضر المقابلات وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ علي الجراح.
وكانت وزارة التجارة والصناعة نظمت معرض كويت اكسبو 2018 والذي عقد خلال فبراير الماضي تحت رعاية صاحب السمو أمير البلاد ويضم 3 معارض منها: المعرض التجاري للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي تم بالتعاون مع المركز الإسلامي لتنمية التجارة في منظمة التعاون الإسلامي، معرض نقل المعرفة عبر المشروعات الصغيرة والمتوسطة تم بالتعاون مع الأمانة العامة للتخطيط والتنمية، ومعرض الصناع العالمي تم بالتعاون مع الشركة الكويتية للاستثمار.
وشارك في المعرض 140 شركة من 30 دولة عربية وأجنبية.
وحضر حفل الافتتاح 4 وزراء للتجارة من الكويت والدول المشاركة وبلغ عدد الزوار للمعرض أكثر من 45000 زائر وعقدت ورش عمل ولقاءات لرجال الأعمال ضمن فعاليات المعرض.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث