جريدة الشاهد اليومية

الريال مصمم على ضم اللاعب رغم تمسك الـ «بي اس جي» به

نيمار مازال يحلم باللعب في صفوف بطل أوروبا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_71_16777215_0___images_1-2018_s1(85).pngذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي مازال مؤمنًا بإمكانية انضمامه لصفوف ريال مدريد هذا الصيف، بالرغم من صعوبة الفكرة.
وارتبط أسم نيمار بالانتقال للعب مع الميرينغي الموسم المقبل، ولكن إدارة باريس رفضت بشكل تام التفريط في نجمها البرازيلي.
وأشارت صحيفة «ماركا» الموالية للريال أن سيكون الأمر أشبه بالمعجزة إذا تعاقد النادي الملكي مع نيمار هذا الصيف، ولكن رغبة إدارة اللوس بلانكوس هي استقدام اللاعب بأي شكل خلال الميركاتو الحالي، بالرغم من رحيل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال.
وأكملت الصحيفة أن «بطل اوروبا» سيتوجب عليه اقناع إدارة «بي اس جي» ببيع نجمها نيمار، والأخير بالتأكيد سيكون له دور كبير في ذلك الأمر من خلال التأكيد على رغبته في العودة للدوري الإسباني مرة أخرى، بالإضافة إلى التحدث مع رئيس سان جيرمان بشكل مباشر عن رغبته في الرحيل.
وأضافت الصحيفة أن المستحيل منذ شهرين، قد يكون ممكنًا في الوقت الحالي، خاصةً وأن الطرفين «ريال مدريد، ونيمار»، مؤمنان بإمكانية إتمام هذه الصفقة.
وأنهت الصحيفة تقريرها قائلة ان الأخبار التي تحدثت عن استحالة تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد مع نيمار في فريق واحد مجرد شائعات، وهناك شعور بأن موجة الصدمة التي تسبب فيها تعليقات رونالدو عن إمكانية رحيله تنخفض مع مرور الوقت، وسيستمر اللاعب بشكل مؤكد مع المرينغي الموسم المقبل.
وفي سياق متصل ذكرت صحيفة «آس» الإسبانية أن فرناندو هييرو أسطورة ريال مدريد وقائده في السابق مرشح بقوة لتولي تدريب الفريق خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان.
وكان زيدان قد أعلن الأسبوع الماضي رحيله بشكل مفاجئ عن تدريب «بطل اوروبا»، بالرغم من تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي بالنسبة له كمدرب.
وأشارت الصحيفة المدريدية أن جميع المدربين الكبار الذين رشحوا لتدريب النادي الملكي أمثال يواكيم لوف، وأليغري، ويورغن كلوب، وحتى ناجيلسمان مدرب هوفنهايم الألماني قد رفضوا تولي مهمة تدريب المرينغي.
وأضافت الصحيفة أن الوحيد الذي رغب بشدة في الانتقال لتدريب ريال مدريد هو الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، ولكن إدارة ناديه الحالي توتنهام هوتسبور الإنكليزي حالت دون إتمام الأمر.
وأكملت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد وجدت صعوبة كبيرة في التعاقد مع أسم كبير في عالم التدريب، لذلك قرر مسؤولو الفريق اللجوء إلى أبناء النادي، وتكرار تجربة زين الدين زيدان الناجحة.
ويعتبر فرناندو هييرو أحد الأسماء القوية المرشحة لتدريب ريال مدريد، بالإضافة إلى جوتي قائد المرينجي السابق.
وسبق وأن تولى هييرو منصب مساعد المدرب في ريال مدريد أثناء فترة تواجد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع الفريق، بالإضافة إلى تدريب فريق ريال أوفييدو لمدة موسم واحد «2016/2017».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث