جريدة الشاهد اليومية

خلال تكريمه في مبنى وزارة الداخلية

وكيل الحرس الوطني: الفريق الدوسري رمز للعمل الوطني ومثال يحتذى به

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_K1(52).pngالتقى وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري بمكتبه صباح أمس وكيـل الحرس الوطنـي الفـريق ركن هاشـم الرفـاعي، حيث قام الفريق الرفاعي بتكريم الفريق الدوسري بمناسبة قرب انتهاء مسيرته في خدمة المؤسسة الأمنية.
وفي بداية اللقاء رحب الفريق الدوسري بوكيل الحرس الوطني الفريق ركن  هاشم الرفاعي ومن ثم أعرب الفريق الرفاعي عن تقديره للجهود المخلصة التي قدمها الفريق الدوسري خلال مسيرته في العمل الأمني، مؤكداً على دوره في النقلة النوعية التي شهدتها قطاعات وزارة الداخلية بقيادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح.
وقال الفريق الرفاعي ان الفريق الدوسري رمز للعمل الوطني ومثال يحتذى به في العمل وأن التكريم هو أقل ما يقدم له لما يملكه من خبرة أمنية واسعة ونظرة ثاقبة في الحفاظ على أمن الوطن وأمان المواطنين.
وبدوره تقدم الفريق الدوسري بالشكر والتقدير إلى الفريق ركن هاشم الرفاعي، مقدراً هذه اللفتة الكريمة التي تؤكد على روح الأسرة الواحدة التي تتمتع بها المؤسسات الأمنية، مؤكداً أن الإنجازات التي حققتها وزارة الداخلية جاءت نتيجة تعب وجهد ومثابرة وتوجيه وإدراك للمسؤوليات من القيادات الامنية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث