جريدة الشاهد اليومية

سموه بحث مع عبدالله الثاني سبل تعزيز العمل العربي المشترك

الأمير استقبل ملك الأردن خلال زيارته الأخوية للبلاد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_93_16777215_0___images_1-2018_L2(90).pngاستقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بقصر دسمان عصر أمس أخاه الملك عبدالله الثاني ملك الأردن والوفد الرسمي المرافق له بحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وذلك بمناسبة زيارته الأخوية للبلاد.
وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الأخوية الطيبة التي عكست عمق العلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تعزيزها في المجالات كافة بما يخدم مصالحهما المشتركة ويعزز العمل العربي المشترك وأهمية التنسيق بين البلدين الشقيقين حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك كما تم بحث أهم القضايا وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.
حضر اللقاء رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء وكبار الشيوخ والمسؤولين بالدولة.
وأقام صاحب السمو أمير البلاد بقصر دسمان مساء أمس مأدبة افطار على شرف أخيه الملك عبدالله الثاني ملك الأردن والوفد الرسمي المرافق له وذلك بمناسبة زيارته الأخوية للبلاد.
وكان الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية والوفد المرافق له وصل إلى البلاد عصر أمس في زيارة أخوية.
وقد كان على رأس مستقبليه على أرض المطار صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء وكبار المسؤولين بالدولة.
ورافق العاهل الاردني وفد رسمي ضم كلا من وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ورئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود فريحات وكبار المسؤولين في حكومة المملكة الأردنية الهاشمية.
وقد غادر البلاد مساء أمس الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشيمة والوفد الرسمي المرافق له وذلك بعد زيارة أخوية للبلاد.
وكان على رأس مودعي العاهل الأردني على أرض المطار سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء وكبار المسؤولين بالدولة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث