جريدة الشاهد اليومية

رافق سموه ولي العهد وكبار الشيوخ ورئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس الأمة

الأمير صلّى العيد في المسجد الكبير

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_48_16777215_0___images_1-2018_1(50).pngاحتفلت الكويت أمس بأول أيام عيد الفطر السعيد، وقد أدى صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد صلاة العید أمس في مسجد الدولة الكبیر، وفي معيته سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو الشیخ جابر المبارك رئیس مجلس الوزراء ورئیس مجلس الأمة مرزوق الغانم وكبار الشیوخ والمسؤولین بالدولة.
كما أدى آلاف المصلين من المواطنين والمقيمين صلاة العيد في عدد من المساجد المنتشرة في محافظات البلاد، وسط تواجد من قبل قوات الأمن والإدارة العامة للإطفاء ووزارة الصحة، حيث تم توفير كل سبل الراحة والطمأنينة لجميع المصلين.
وقد حرص عدد من المسؤولين على القيام بجولات تفقدية لتهنئة المنتسبين لوزاراتهم بالعيد حيث زار رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر قوة واجب «درع» الكويتية في السعودية وأشاد بدورهم المهم والمشرف في أداء وتنفيذ واجباتهم الموكلة إليهم.
كما زار آمر القوات البرية اللواء الركن خالد الصباح قوة مبارك المشتركة لتقديم التهنئة لرجالها بمناسبة العيد وثمن الجهود المبذولة للسهر على حماية الوطن من خلال المحافظة على درجة الجهوزية القتالية.
ص 2

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث