جريدة الشاهد اليومية

عقد قران مي سليم ووليد فواز ... ونجوم يهنئونهما بهذه المناسبة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_57_16777215_0___images_1-2018_F2(74).pngاحتفل النجمان وليد فواز ومي سليم بعقد قرانهما في أحد مكاتب المحاماة، نظراً لأن العروس تحمل الجنسية الأردنية، وذلك بحضور أسرتي العروسين.
وقد طغت أجواء من الفرحة والسرور على طقوس عقد الزواج داخل مكتب المحاماة، حيث لم يحدد العروسان بعدما إذا كانا سيقيمان حفل زفاف صاخبا كعادة المشاهير، أم أنهما سيسافران لأوروبا في عطلة لقضاء شهر العسل.
وكانت قصة الحب بين النجمين قد اشتعلت بقوة خلال تصويرهما لأحداث مسلسل «الرحلة» حيث كانت تلعب العروس دور زوجة وليد فواز، وبسبب كثرة مشاهدهما معاً حدث التقارب والتفاهم الذي أدى إلى حب عميق.
وحرص عدد من الفنانين على تهنئة الفنانة مي سليم والفنان وليد فواز على عقد قرانهما، متمنين لهما السعادة والتوفيق في حياتهما الجديدة فكانت ريم البارودي أولى المهنئات للعروسين، نظراً للصداقة القوية التي تجمعها بمي سليم وشقيقتها ميس حمدان، حيث علقت على منشور عبر «انستغرام»، وقالت: «حبيبتي يامي.. ربنا يحرسكم ويوفقكم.. الطيبون للطيبات..مبروك يا عروسة».
أما الفنانة ميس حمدان، فقالت عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر، «ايه ده دي مطلعتش إشاعة مبروك يا بطوط ربنا يسعدكم يارب وربنا يبعد عنكم عيون الناس اللي برة دول».
وتمنى الفنان أمير كرارة حياة زوجية سعيدة لهما، قائلا «مبروك لاخوتنا وحبايبنا وليد فواز ومي سليم ربنا يسعدكم».
وكتب الفنان إدوارد عبر حسابه على موقع تبادل الصور «انستغرام»، قائلا: «مبروك مي سليم ووليد فواز الجواز وربنا يكرمكم ويتمم لكم على خير»، ومن جانبها قالت الفنانة دينا فؤاد عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر، «ألف مليون مبروك يا أحلى عروسة».
كما كتبت الفنانة إيمي سالم، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة: مبروك حبيبتي مي سليم ومبروك لزميلي ومن أشطر ممثلين بلدي وليد فواز اللهم بارك لهم واجمع بينهم في خير ربنا يسعدكم ويبعد عنكم الشر».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث