جريدة الشاهد اليومية

مجلس الجالية الأردنية كرّم المشاركين في المسابقة القرآنية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_C1(6).pngتحت رعاية وحضور سفير المملكة الاردنية الهاشمية لدى الكويت صقر أبو شتّال، أقام مجلس الجالية الأردنية بالكويت ـ اللجنة الثقافية حفل تكريم للمشاركين بالمسابقة القرآنية الرمضانية الأولى ب‍جمعية المعلمين الكويتية بمنطقة الدسمة.
في البداية، شكر سفير المملكة الاردنية الهاشمية لدى الكويت صقر أبو شتال الكويت أميرا وحكومة وشعبا على الرعاية المتميزة التي تتلقاها الجالية الأردنية بالكويت، ومثمنا في الوقت نفسه العلاقات المتينة التي تربط بين البلدين الكويت والأردن في شتى المجالات.
من جهته، أوضح نبيل العبدالله الأمين العام للجالية الاردنية بالكويت أن هذه المسابقة القرآنية الرمضانية تعد الأولى التي تقيمها الجالية الأردنية، حيث جرت المسابقة يوم الجمعة الموافق 8 يونيو لعدد كبير من ابناء الجالية وتم الفحص على ايدي لجنة تحكيم مرخصة في هذا المجال مكونة من الاستاذ رياض ابو عمشة والشيخ عمر الحتاملة والشيخ احمد شتات عن لجنة الذكور والأستاذة فائدة البرقاوي، ياسمين محمد ابو عياش ولينا نضال طالب عن لجنة الإناث.
كما أوضح أمين سر الجالية منصور كمال ان هذه المسابقة ستكررها الجالية بعون الله في كل عام لتشجيع أبنائنا على حفظ ما تيسر لهم من القرآن الكريم ومشاركتهم الفرحة بتكريمهم.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث