جريدة الشاهد اليومية

كاظمة لن يكتفي بالتوقيع مع الخالدي ويرصد بعض الصفقات الجديدة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_94_16777215_0___images_1-2018_s2(97).pngينوي جهاز الكرة في نادي كاظمة مواصلة تعاقداته المحلية في الفترة المقبلة حيث يركز على اتمام بعض الصفقات.
ويضع الجهاز الفني عدداً من اللاعبين المحليين تحت المجهر تمهيدا للدخول في مفاوضات مكثفة مع انديتهم بعد الحصول على رغبة اللاعب نفسها والتأكد من موافقته.
ويأمل البرتقالي في المنافسة على البطولات الموسم المقبل لاسيما في ظل استمرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي توني اوليفيرا.
وكان قد حسم نادي كاظمة صفقة ضم مهاجم الساحل، شبيب الخالدي، لمدة 3 مواسم على سبيل الإعارة ليكون بذلك اولى صفقات الفريق المحلية.
وكانت الصفقة قد شهدت سباقا من عدد من الاندية المحلية ابرزها العربي من أجل الحصول على خدمات اللاعب، وهو ما نجح فيه الفريق البرتقالي بعد ان قدم عرضا نال استحسان إدارة الساحل. واعلن الحساب الرسمي للاعب عن التوقيع فعليا بحضور عدد من اعضاء جهاز الكرة ورئيس النادي اسعد البنوان.
وعبر الخالدي عن سعادته لانضمامه إلى صفوف البرتقالي، وقال عبر حسابه بموقع «توتير»: «الحمد لله تمت إعارتي إلى كاظمة 3 مواسم، أسأل الله التوفيق وأن أكون عند حسن الظن».
جدير بالذكر أن كاظمة سعى من خلال صفقة الخالدي، إلى تعويض رحيل مهاجم الفريق يوسف ناصر، والذي وقع للقادسية.
وكان كاظمة قد انهى الموسم الماضي في المركز الرابع بجدول الترتيب العام لمسابقة دوري فيفا والفشل في بطولتي كأس سمو ولي العهد وكأس سمو الأمير.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث