جريدة الشاهد اليومية

مازال يتربع على عرش البطولات المحلية والخارجية

السالمية يستقبل الراغبين في الانضمام لكرة اليد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_75_16777215_0___images_1-2018_s3(91).pngكتب يحيى سيف:

أعلن نادي السالمية عن استقبال اللاعبين الجدد الراغبين في الانضمام إلى قطاع كرة اليد في النادي من مواليد 2007 وحتى 2010 من الاثنين المقبل في مقر النادي من الخامسة إلى السادسة والنصف مساء وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود إدارة السماوي لتوسيع القاعدة وخلق أجيال  متعاقبة تكون قادرة على المنافسة في جميع المراحل السنية.
وتسعى الأجهزة الفنية لاستقطاب المواهب الصغيرة ممن يملكون القدرات البدنية المناسبة وتوفير جميع الإمكانات المطلوبة من حيث الأجهزة الفنية والإدارية والمدربين  المتخصصين في تنمية وتعليم المهارات الفردية والاستفادة من المتميزين منهم في دعم الناشئين والشباب في المستقبل.
ويعتبر السالمية من أكثر الأندية اهتماماً بالقاعدة من الناشئين والمواهب الصغيرة وكان له السبق في إنشاء مدرسة  لهؤلاء اللاعبين وادى هذا الاهتمام إلى سيطرة النادي على كاس التفوق العام على مستوى البراعم والأشبال والناشئين لسنوات عدة.
فضلا عن انه النادي الوحيد الذي انفرد باختيار 16 لاعبا لتمثيل الكويت مع منتخبات المراحل السنية للأشبال والناشئين والشباب ودعوتهم لخوض معسكرات تدريبية في أغسطس المقبل ضمن مساعي الاتحاد لإعداد المنتخبات الوطنية للاستحقاقات المقبلة تحسبا لرفع الإيقاف في وقت لاحق.
ومازال السالمية يتربع على عرش الصدارة في عدد مرات الفوز بالبطولات المحلية للدوري والكأس والخارجية على مستوى الخليج برصيد 23 بطولة منها 11 للدوري و8 لكأس الاتحاد و4 للخليج متفوقا على العربي وكاظمة والكويت والقادسية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث