جريدة الشاهد اليومية

بوسي وحماقي ينقلان أجواء مصر إلى الرباط ويشعلان الليلة الرابعة لمهرجان موازين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_f3(81).pngيستمر مهرجان موازين بتقديم اضخم الحفلات يومياً على منصات مختلقة وبين نجوم لبنانيين وعرب وعالميين، وقد حقق استمرارية ناجحة في اليوم الرابع.
أشعل النجم محمد حماقي والمطربة الشعبية بوسي الليلة الرابعة من ليالي مهرجان موازين في دورته الـ 17 بالعاصمة المغربية الرباط وذلك على مسرح النهضة المخصص للنجوم العرب، وسط حضور جماهيري كبير.
وافتتحت الحفل المطربة بوسي ولم تتأخر كثيرا على الجمهور الذي طالبها بأغنية «اه يا دنيا» فكانت ثاني أغانيها التي غنتها، إضافة إلى عدد كبير من أغنياتها التي اشتهرت بها منها «أجازة» «حط إيده ياه». ثم صعد حماقي لاحقا وغنى باقة من أجمل أغنياته، حيث إفتتح الحفل بأغنية «نفسي أبقى جنبه» تلاها «أحلى حاجة فيكي»، «ما بلاش»، «وافتكرت»، «بعدنا ليه»، «حاجة مستخبية»، و«عمره ما يغيب».
وصعدت الفنانة بوسي على المسرح حاملة بيدها باقة من الورد؛ لتهديها للفنان محمد حماقي خلال إحياء حفلته، التي جمعتهما بالليلة الرابعة من مهرجان موازين الغنائي الدولي.
وطلب حماقي، أن تشاركه بوسي غناء إحدى أغنياته، حيث اشتركا في غناء «أم الدنيا»، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث