جريدة الشاهد اليومية

سموه زاره للاطمئنان عليه قبل مغادرته ألمانيا

الأمير لوزير الدفاع: موفور الصحة والعافية للعودة للوطن لمواصلة العطاء

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_51_16777215_0___images_1-2018_L2(97).pngوصل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد أمس قادما من ألمانيا بعد زيارة خاصة وكان سموه قد قام وبمعيته الشيخ مبارك الصباح والشيخ حمد الصباح ومدير مكتب صاحب السمو أمير البلاد أحمد الفهد ورئيس المراسم والتشريفات الأميرية وشؤون الاسرة الحاكمة الشيخ خالد العبدالله أمس بزيارة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح في المستشفى الذي يتلقى العلاج فيه في جمهورية ألمانيا الاتحادية للاطمئنان على صحته والسلام عليه قبل مغادرة سموه ألمانيا، سائلا سموه المولى عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل وموفور الصحة والعافية والعودة الى أرض الوطن العزيز مشافى معافى ليواصل عطاءه المعهود في خدمته.
وتلقى صاحب السمو برقية تهنئة من أخيه صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان ضمنها خالص تهانيه لسموه بنجاح العملية الجراحية التي أجريت للنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح، متمنياً له الشفاء العاجل وموفور الصحة والعافية.
وقد بعث سموه إلى أخيه عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان ببرقية شكر جوابية أعرب فيها سموه عن خالص شكره وتقديره على ما أبداه من طيب المشاعر وصادق الدعوات متمنياً لسموه دوام الصحة والعافية.
كما تلقى سموه برقيتي تهنئة من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان وسمو الشيخ ناصر بن راشد النعيمي نائب حاكم عجمان أعربا فيهما عن خالص تهانيهما لسموه بنجاح العملية الجراحية التي أجريت للنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح، متمنيين له وافر الصحة والعافية.
كما تلقى سموه برقية تهنئة من أخيه صاحب السمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ضمنها خالص تهانيه لسموه بنجاح العملية الجراحية التي أجريت للنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح، متمنياً له الشفاء العاجل وموفور الصحة والعافية.
وقد بعث سموه إلى أخيه عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ببرقية شكر جوابية أعرب فيها سموه عن خالص شكره وتقديره على ما أبداه من طيب المشاعر وصادق الدعوات، متمنياً لسموه دوام الصحة والعافية.
كما تلقى برقية تهنئة من أخيه صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين عبر فيها عن خالص تهانيه لسموه بنجاح العملية الجراحية التي أجريت للنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح متمنيا له الشفاء العاجل وموفور الصحة والعافية.
وقد بعث سموه إلى أخيه عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين ببرقية شكر جوابية أعرب فيها سموه عن خالص شكره وتقديره على ما أبداه من طيب المشاعر وصادق الدعوات، متمنياً لسموه دوام الصحة والعافية.
كما تلقى صاحب السمو برقية تهنئة مماثلة من سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين.
وتلقى سموه برقية تهنئة من أخيه صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة ضمنها خالص تهانيه لسموه بنجاح العملية الجراحية التي أجريت للنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح متمنيا له الشفاء العاجل وموفور الصحة والعافية.
وقد بعث سموه إلى أخيه عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة ببرقية شكر جوابية أعرب فيها سموه عن خالص شكره وتقديره على ما أبداه من طيب المشاعر وصادق الدعوات، متمنياً لسموه دوام الصحة والعافية.
كما تلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد برقية تهنئة مماثلة من سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة.
ومن جانبه, تلقى سموه امس اتصالا هاتفيا من الرئيس رجب طيب اردوغان رئيس الجمهورية التركية اطمأن من خلاله على صحة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح وهنأ سموه بنجاح العملية التي أجراها والتي تكللت بفضل الله تعالى بالنجاح, متمنيا لمعاليه سرعة الشفاء والعافية.
وقد أعرب سموه عن خالص شكره وتقديره لفخامته على ما أبداه من طيب المشاعر وصادق الدعاء وعلى هذه المبادرة الكريمة راجيا لفخامته دوام الصحة والعافية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث