جريدة الشاهد اليومية

سموه التقى ولي العهد والمبارك والغانم والجراح وأعضاء مكتب مجلس الأمة

الأمير يفتتح مدينة الجهراء الطبية اليوم

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_58_16777215_0___images_1-2018_L2(98).pngیتفضل صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد فيشمل برعايته وحضوره حفل افتتاح مدينة الجهراء، وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم الاثنين.
من جانب آخر استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بقصر السيف صباح امس سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.
كما استقبل سموه رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.
واستقبل سموه رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم واعضاء مكتب المجلس لدور الانعقاد العادي الثاني للفصل التشريعي الخامس عشر كلا من أمين سر المجلس عودة الرويعي ورئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية النائب الحميدي السبيعي ورئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية النائب صلاح خورشيد ورئيس لجنة الاولويات النائب أحمد الفضل وأمين عام مجلس الأمة علام الكندري ووفد لجنة الشؤون التشريعية والقانونية بمجلس الأمة النائب محمد الدلال والنائب خالد الشطي الذين قاموا بزيارة رسمية إلى جمهورية فرنسا.
كما استقبل سموه سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء.
واستقبل سموه بقصر السيف ظهر أمس نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح حيث قدم لسموه الفريق عصام النهام وذلك بمناسبة تعيينه وكيلاً لوزارة الداخلية.
حضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح.
وتلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد اتصالا هاتفيا من عمار الحكيم رئيس التحالف الوطني العراقي ورئيس تيار الحكمة الوطني اطمأن خلاله على صحة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح، وهنأ سموه بنجاح العملية التي أجراها والتي تكللت بالتوفيق والنجاح، متمنياً له سرعة الشفاء والعافية.
وقد أعرب سموه عن خالص شكره وتقديره لعمار الحكيم على ما أبداه من طيب المشاعر وصادق الدعاء وعلى هذه المبادرة الكريمة راجياً له دوام الصحة والعافية.
كما تلقى صاحب السمو اتصالا هاتفيا من ابراهيم بحر العلوم اطمأن خلاله على صحة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح وهنأ سموه بنجاح العملية التي أجراها والتي تكللت بالتوفيق والنجاح، متمنياً له سرعة الشفاء والعافية.
وقد أعرب سموه عن خالص شكره وتقديره للدكتور ابراهيم محمد بحر العلوم على ما أبداه من طيب المشاعر وصادق الدعاء وعلى هذه المبادرة الكريمة راجياً له دوام الصحة والعافية. وتلقى سموه اتصالا هاتفيا من مقتدى الصدر زعيم التيار الصدري في العراق اطمأن خلاله على صحة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح وهنأ سموه بنجاح العملية التي أجراها والتي تكللت بالتوفيق، متمنيا له سرعة الشفاء والعافية.
وقد أعرب سموه عن خالص شكره وتقديره لمقتدى الصدر على ما أبداه من طيب المشاعر وصادق الدعاء وعلى هذه المبادرة الكريمة راجياً له دوام الصحة والعافية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث