جريدة الشاهد اليومية

سموه أشاد بكفاءة القائمين على تنفيذ المشروع في الديوان

الأمير افتتح مدينة الجهراء الطبية: منارة حضارية للوطن

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_94_100_16777215_0___images_1-2018_Untitled-1(1).pngافتتح صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد أمس مدينة الجهراء الطبية بحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء وكبار المسؤولين بالدولة.
وقد أكد سموه أن المشروع يمثل منارة حضارية للوطن العزيز ومعلما طبيا متكاملا ومتميزا واضافة للمشاريع الصحية والحيوية الكبيرة بما يشمله من العيادات المتخصصة والاقسام الطبية المختلفة, وفق احدث انظمة التخطيط والانشاء والتقنية وما يحتويه من أجهزة طبية ذات المواصفات العالمية والذي يبرز كفاءة القائمين على تنفيذ المشروع في الديوان الأميري ومساهمتهم في تنفيذ المشاريع الطموحة في البلاد.
وقال وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح إن مدينة الجهراء الطبية من أهم المشاريع الحيوية التي تولى الديوان الأميري تنفيذها وفقاً للمعايير العالمية باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا الطبية والذي تكرم سمو أمير البلاد بالتبرع بأرض المشروع بالكامل للشعب الكويتي الكريم.
ومن جانبه أكد رئيس الشؤون المالية والإدارية بالديوان الأميري عبدالعزيز اسحق ان المدينة الطبية سيتم تسليمها إلى وزارة الصحة مطلع العام المقبل.
مشيراً إلى ان انجازها جاء في وقت قياسي عالمياً.
ص2 و3 و4

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث