جريدة الشاهد اليومية

سطر جديد في سجل النهضة التي رسم فصولها وأبعادها صاحب السمو

الأمير افتتح مبنى الركاب الجديد في مطار الكويت

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_56_16777215_0___images_1-2018_l1(63).pngتحت رعاية وحضور صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد أقيم صباح أمس حفل تدشين مبنى الركاب الجديد رقم «4» في مطار الكويت الدولي. ووصل موكب سموه إلى مكان الحفل، حيث استقبل بكل حفاوة وترحيب من قبل وزيرة الدولة لشؤون الإسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات جنان بوشهري ورئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ سلمان الحمود. وشهد الحفل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء وكبار المسؤولين بالدولة.
وتفضل سموه بتدشين مبنى الركاب الجديد بعدها قام سموه بجولة في أقسام وإدارات المبنى المختلفة ثم بدأ الحفل بالنشيد الوطني وتلاوة آيات من الذكر الحكيم.
وتم عرض فيلم عن مبنى الركاب الجديد وتم تقديم هدايا تذكارية لصاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي العهد بهذه المناسبة وقد غادر سموه مكان الحفل بمثل ما استقبل به من حفاوة وترحيب.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث