جريدة الشاهد اليومية

مصر تدرج 1529 متهماً على قوائم «الإرهاب»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

قررت محكمة جنايات القاهرة  امس  ادراج 1529 متهما على قائمة «الإرهابيين» لمدة خمس سنوات اضافة الى إدراج جماعة الاخوان المسلمين على قائمة الكيانات «الإرهابية».
وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن النائب العام المصري المستشار نبيل صادق كان قد تقدم بمذكرة الى محكمة الجنايات بطلب ادراج المتهمين على قوائم «الإرهابيين».
وأشارت الوكالة الى أن «التحريات كشفت عن قيام قيادات تنظيم جماعة الاخوان بوضع مخطط عام لتحقيق أهدافه الاجرامية المتمثلة في تعطيل العمل بأحكام القانون والتعدي على المنشآت العامة وتهديد الوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي وصولا للانقلاب على نظام الحكم الشرعي القائم في البلاد».
وأوضحت التحريات أن «المخطط الارهابي المشار اليه تضمن أيضا ضمن أهدافه الاضرار بالاقتصاد الوطني مع توفير الدعم المادي اللازم لعناصر التنظيم داخل البلاد من خلال الضغط على موارد النقد الأجنبي عن طريق جمع عملة الدولار الأمريكي من السوق المحلي بمعرفة رجال الأعمال الاخوان».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث