جريدة الشاهد اليومية

خلال ختام فعاليات الاجتماع الثالث والعشرين

تنسيق عسكري لتحقيق التكامل الدفاعي لدول مجلس التعاون

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_97_16777215_0___images_1-2018_k1(68).pngكتب محسن الهيلم:

اختتمت فعاليات الاجتماع الثالث والعشرين للجنة العمليات والتدريب لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية, والتي عقدت خلال الفترة من 8 ولغاية 10 يوليو 2018, وذلك بحضور مساعدي رؤساء أركان القوات المسلحة للعمليات والأمين العام المساعد للشؤون العسكرية في الأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وقائد قوات درع الجزيرة المشتركة.
تأتي هذه الاجتماعات ضمن أوجه التعاون المشترك  والتنسيق العسكري, للوصول إلى الهدف المنشود, وهو تحقيق التكامل الدفاعي بين القوات المسلحة بدول المجلس لدول الخليج العربية على أعلى المستويات.
من جهته أشاد معاون رئيس الأركان لهيئة العمليات والخطط اللواء الركن محمد الكندري  بدور رؤساء الوفود على جهودهم المبذولة لإنجاح هذه الاجتماعات التي تسهم في تعزيز التكامل الدفاعي الخليجي المشترك, نحو تحقيق منظومة عمل موحدة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية, سائلاً الله عز وجل للجميع التوفيق والنجاح, والعمل دائما على تعزيز أواصر التعاون والإخاء بين دول المجلس, تحت ظل القيادة الحكيمة لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث