جريدة الشاهد اليومية

النصر يكمل عقد المحترفين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_91_16777215_0___images_1-2018_s2(106).pngأكَّد ظاهر العدواني، مدرب النصر، أنَّ الأيام المقبلة، ستشهد اكتمال تدريبات الفريق؛ حيث يتوافد المحترفون الخمسة، إلى جانب بعض المحليين، بالإضافة إلى انضمام 4 لاعبين من المنتخب الأولمبي.
وقال العدواني في تصريحات منسوبة له  «انطلقت التدريبات في حضور 15 لاعبًا استعدادًا للموسم المقبل، وستأخذ التدريبات، منحى آخر، الأسبوع المقبل، بعد عودة مدرب اللياقة البدنية الصربي».
وأوضح العدواني، أسباب تعاقد جهاز الكرة مع المهاجم الغاني آرنست بارفو، الذي لعب بالموسم الماضي للنصر، إلى كونه افضل المهاجمين المحترفين المعروضين على النادي، كما أن الجهاز الفني على علم تام بمستواه الفني والبدني، لذلك تم التعاقد معه منذ يومين، بعقد مدته 5 سنوات.
وكان النصر قد دشن فترة الإعداد للموسم الجديد قبل يومين ويسعى إلى الارتقاء بمعدل اللياقة البدنية والوصول بها لمستوى المطلوب.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث