جريدة الشاهد اليومية

الشيخ مبارك الدعيج يبحث مع السفير الياباني تعزيز التعاون الإعلامي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_57_16777215_0___images_1-2018_1d45a184-0b3a-41be-b095-382105243e4c.JPGبحث رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) الشيخ مبارك دعيج الإبراهيم الصباح في مكتبه اليوم الأربعاء مع سفير اليابان لدى دولة الكويت تاكاشي أشيكي تعزيز التعاون الإعلامي بين الجانبين إضافة إلى العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وأكد الشيخ مبارك الدعيج خلال استقباله السفير أشيكي حرص وكالة (كونا) على المساهمة في توطيد العلاقات بين دولة الكويت والدول الشقيقة والصديقة لاسيما مع اليابان والتطلع إلى تنمية التعاون الإعلامي مع المؤسسات الإعلامية اليابانية بما يصب في تعزيز العلاقات الثنائية في شتى الصعد.
وثمن الشيخ مبارك الدعيج خلال اللقاء الجهود التي يبذلها السفير أشيكي بما من شأنه تعزيز العلاقات بين بلاده والكويت في شتى المجالات خصوصا أن البلدين يتمتعان بعلاقات وثيقة وتاريخية.
ومن خلال السفير أشيكي وجه الشيخ مبارك الدعيج دعوة رسمية لنظيره الياباني لزيارة الكويت وبحث سبل التعاون والتواصل وتفعيل الاتفاقية الموقعة بين الوكالتين عام 2001.
من جانبه ثمن السفير أشيكي الدور الإعلامي المتميز الذي تضطلع به (كونا) والذي يظهر بوضوح من خلال جهودها في توفير المعلومات الدقيقة والخدمات الإخبارية المتعددة والمتطورة وحرصها على دعم الروابط والتواصل بين مختلف الدول والشعوب.
ونوه بالنهج المهني والمحترف الذي تتبعه الوكالة وحرصها على الالتزام بالمصداقية والموضوعية والتوازن في نقل الأخبار وتغطية الأحداث مشيرا إلى تميز الإعلام الكويتي ككل وما يتمتع به من حرية تضعه في مصاف الإعلام المتقدم.
حضر اللقاء نائب المدير العام لقطاع التحرير - رئيس التحرير سعد العلي ومدير إدارة التسويق والعلاقات العامة عصام الرويح ومدير إدارة مكتب المدير العام نايف العتيبي ومن الجانب الياباني سكرتير ثان (القسم السياسي) في السفارة كازوهيرو تاكاتيرا وملحق ثقافي وإعلامي شينجي بانتاني.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث