جريدة الشاهد اليومية

بألوان الذهبي المشرق والأزرق المرجاني

سامسونغ تطلق نسختين جديدتين من Galaxy S9 و+ Galaxy S9 في الكويت

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_C1(12).pngأطلقت شركة سامسونغ الخليج للالكترونيات نسختين جديدتين من هاتفي Galaxy S9 و+ Galaxy S9  بألوان الذهبي المشرق والأزرق المرجاني في الكويت، وقد تمت إضافة الإصدارات الملونة الجديدة لتلبية احتياجات المستهلكين المميزين الذين يرغبون في الحصول على الأجهزة التي تعبر عن أسلوبهم وشخصيتهم.
يعد الإصدار الجديد باللون الذهبي المشرق  الحصري
لجهاز +  Galaxy S9 أول هاتف ذكي من سامسونغ بلون مشرق وهادئ. وقد تم تصميم هذه النسخة من الهواتف لالتقاط جمال اللحظة التي يصل فيها ضوء الشمس إلى قمته، ما يخلق شعوراً بالحيوية والهدوء، بهدف شد انتباه  المستخدمين بلمسة من الاناقة الراقية والتصميم المتألق للهاتف المحمول، وعلى هذا النحو، تم إطلاق  إصدار الأزرق الأرجواني الجديد لجهازي Galaxy S9
و + Galaxy S9 ليتناسب مع عناصر تصميم الهاتف، حيث تم استيحاء اللون من هدوء الماء المعكوس في الزجاج بالضوء الخفيف عند الفجر، لتوفير الشعور بالهدوء الذي غالباً ما نشعر به في الطبيعة.
وتعليقاً على إصدار هاتين النسختين، قال، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والهواتف المتحركة في سامسونغ الخليج للإلكترونيات طارق صباغ: «إن الطريقة التي يتفاعل بها العملاء مع هواتفهم الذكية في تطور مستمر، وقد بات اختيار اللون مكوناً بارز الأهمية للتعبير عن الذات. ويعزز إطلاق هاتفي Galaxy S9  و+ Galaxy S9  بهذين اللونين الاستثنائيين والحيويين في المنطقة إمكانية التواصل مع الآخرين والتعبير عن أنفسهم بطريقة فريدة وخاصة بهم. لقد  أتت ردود الفعل على هذه الإصدارات إيجابية بشكل كبير، وما زلنا ملتزمين بالاستماع إلى عملائنا والاستمرار في تقديم ابتكارات مجدية لهم تستند إلى تراثنا في التصميم والريادة التكنولوجية».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث