جريدة الشاهد اليومية

زواج شيري عادل من الداعية معز مسعود

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_120_16777215_0___images_1-2018_F2(84).pngفاجأت الفنانة شيري عادل جمهورها بإعلان زواجها من الداعية الديني معز مسعود والذي حدث منذ أشهر عدة جاء ذلك على هامش بيان صحافي عن الجزء الجديد من مسلسلها «السهام المارقة».
وأعلنت شيري عادل زواجها من معز مسعود بطريقة غريبة بعد نشر زوجها بيانا في رمضان الماضي وذكر في نهاية البيان ان شيري عادل تزوجت منه منذ أشهر دون الكشف عن تفاصيل الزواج او موعده أو معلومات عن حفل الزفاف.
وكانت شائعات الزواج قد طاردت شيري عادل في السنوات الأخيرة خاصة انها من أشهر العازبات في الوسط الفني وكانت تجيب انها تركز في عملها فقط.
يذكر ان شيري عادل بدأت مسيرتها الفنية كطفلة في الإعلانات وبرامج الأطفال قبل ان تبدأ مسيرتها الاحترافية بعدة أعمال شهيرة مثل فيلم «أمير البحار» و «بلبل حيران» ومسلسل «يتربى في عزو» و «المواطن أكس» وآخر اعمالها في مسلسل «السهام المارقة» مع شريف سلامة وهاني عادل والذي كان من انتاج وإشراف زوجها معز مسعود.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث