جريدة الشاهد اليومية

وزير الخارجية الكويتي يلتقي ممثل الشؤون السياسية والأمنية بالاتحاد الأوروبي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_800_600_0_0___images_1-2018_8297fbe1-b992-4642-8a5f-13760a2e8798.jpgالتقى الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي اليوم الجمعة الممثل الأعلى للشؤون السياسية والأمنية في الاتحاد الأوروبي فيدريكا موغريني في العاصمة البلجيكية بروكسل.
وتم خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون المشتركة بين دولة الكويت والاتحاد الأوروبي في كل المجالات وبحث مجمل القضايا محل الاهتمام المشترك على الصعيدين الاقليمي والدولي.
وأشادت موغريني بالجهود والمساعي المقدرة التي تقوم بها دولة الكويت حيال تلك القضايا متطلعة الى مزيد من التعاون والتنسيق بين الجانبين.
حضر اللقاء نائب مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير صالح اللوغاني وسفير دولة الكويت لدى مملكة بلجيكا ورئيس بعثتيها لدى الاتحاد الاوروبي وحلف شمال الأطلسي (ناتو) جاسم البديوي إضافة إلى عدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث