جريدة الشاهد اليومية

«الإطفاء» كرّمت منقذي السفن من حريق نقعة الشملان

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_K1(71).pngكتب محسن الهيلم:

كرم  مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد صباح امس منقذي نقعة الشملان، بعد ان اندلع حريق في احدى سفن الصيد أواخر الشهر الماضي وقاموا بسحبها الى خارج النقعة لعدم انتقال النيران لباقي السفن الراسية والتي كان يفوق عددها 240 سفينة وقاربا تقريباً.
وفي البداية نقل الفريق المكراد للمكرمين تحيات وتقدير نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح لما قاموا به من عمل بطولي وشجاع نابع من الحس الإنساني للحفاظ على الأرواح والممتلكات في وطننا الغالي، وأعرب الفريق المكراد عن ان هذا التكريم ما هو الا رد الجميل لأشخاص خاطروا بأنفسهم من أجل انقاذ بقية السفن الراسية من كارثة محققة فلكم منا الشكر والثناء والتقدير لعملكم البطولي.
وعبر المكرمون وهم عبدالحسين ابراهيم الخليفي - كويتي وفوزي محمد الجزيلي - مصري وهادي سليمان ابراهيم الخليفي - كويتي ومحمد فوزي عبدالحليم - مصري, عن شكرهم وتقديرهم للفريق خالد المكراد لهذا التكريم الذي اعتبروه وسام فخر واعتزاز مقدرين في الوقت نفسه اللفتة الطيبة التي حظوا بها من سعادته.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث