جريدة الشاهد اليومية

وكيل كورتوا يضغط من أجل بيعه للريال

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_S2(99).pngيضغط كريستوف هينورتي، وكيل أعمال تيبو كورتوا، حارس تشيلسي على إدارة البلوز، من أجل بيع موكله لريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وقال هينورتي، في تصريحات نقلتها صحيفة «ذا صن» البريطانية: «قرأت كثيراً أن تشيلسي يقول إن كورتوا يمتلك حرية تحديد مصيره في الصيف الحالي، رغم أن الحارس كانت رغبته واضحة في الانتقال إلى ريال مدريد».
وأضاف: «الحارس يريد أن يكون بالقرب من عائلته، كما أن هناك عرضاً مناسباً أمام تشيلسي».
وتابع: «لقد رأينا البعض يقول كورتوا يريد أن يرحل من أجل المال. صحيح أنه يمكن أن يحصل على زيادة في الراتب بعد الرحيل. لكنه سبق أن رفض عروضًا أفضل في القيمة المادية».
وواصل: «تشيلسي يجب أن يحدد ثمناً معقولاً للاعب لم يبق في عقده إلا 12 شهراً فقط، كما أن النادي الذي سينتقل إليه يمكن أن يحصل عليه مجاناً في الصيف المقبل».
وأردف: تشيلسي يستطيع أن يحصل على ثمن جيد مقابل رحيل كورتوا، كما أنه يمكنه استغلال هذا المقابل للتعاقد مع بديل له.
واختتم: «من الطبيعي أن يكون مسؤولو تشيلسي منزعجين بسبب رغبة تيبو في المغادرة، ونحن نقبل ذلك، لكن هذا قرار إنساني وهدفه أن يكون الحارس بالقرب من أولاده».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث