جريدة الشاهد اليومية

فالفيردي يطالب ناديه بالمزيد من الصفقات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

فتح أرنستو فالفيردي مدرب نادي برشلونة الإسباني الباب أمام التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في الصيف الحالي.
ومر بوغبا الفائز ببطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا برفقة المنتخب الفرنسي بموسم كارثي مليء بالاخفاقات وأبرزها أزماته الشهيرة مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر ليتردد بقوة رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق.
وكانت العديد من الصحف العالمية قد أكدت بأن نادي برشلونة أبدى رغبته بضم الفهد الأسمر الفرنسي هذا الصيف في ظل سياسة النادي الكتالوني بابرام تعاقدات قوية تُفيد الفريق هذا الموسم،وخلال حديث صحافي مع فالفيردي وبسؤاله حول امكانية ضم اللاعب قال: «بوغبا لاعب عظيم لكنه في فريق آخر»،وتابع: «نحترم جميع اللاعبين بالأندية الأخرى ونحن نحترم اللاعب ونادي مانشستر يونايتد بكل تأكيد».
وأضاف: «وظيفتي في برشلونة مدرباً للفريق لا أملك مفتاح فتح واغلاق الأبواب أمام ضم لاعبين جديد ونحن منفتحون لاضافة عناصر جديدة وتحسين فريقنا يجب أن نكون مستعدين لكل شيء».
وأردف: «جميع الأندية تستهدف ضم لاعبين جدد حتى الساعات الأخيرة من القيد نحن نحرز تقدماً كبيراً في التعاقدات الصيفية وسيكون من السخيف أن نقول أن السوق قد تم اغلاقه».
وأتم: «الحقيقة لا أعرف ما سوف يحدث، في العام الماضي عندما تحدثت للصحافة بالجولة الأخيرة من المعسكر الاعدادي للموسم الماضي أكدت أن عدد اللاعبين في الفريق ليس كافياً ولكن الوضع أصبح مختلفاً هذا الموسم».
وقالت تقارير صحافية، إن فالفيردي، يريد المزيد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،وأكدت صحيفة «سبورت» أن فاليفردي يريد إبرام صفقتين جديدتين، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لتعزيز صفوف الفريق، للمنافسة في شتى البطولات التي يشارك فيها.
وأوضحت أنه بالرغم من التعاقد مع 4 لاعبين «أرتورو فيدال، كليمونت لينجليت، مالكوم، وآرثر ميلو» إلا أن المدير الفني ينتظر من الإدارة صفقتين إضافيتين في الوقت الحالي.
وذكرت أن المدير الفني للفريق الكتالوني يسعى للتعاقد مع لاعب خط وسط آخر، ولاعب في الجهة اليسرى، بعد رحيل الفرنسي لوكاس ديني، إلى فريق إيفرتون الإنكليزي.
ونوهت إلى أن الاستثمار الذي قام به نادي برشلونة، متوازن للغاية حتى الآن، حيث باع عددًا من اللاعبين مقابل 92 مليون يورو، وتعاقد مع 4 صفقات مقابل 128 مليون يورو.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث