جريدة الشاهد اليومية

البرشا واليوفي يحشدان أسلحتهما لخطف بوغبا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_65_16777215_0___images_1-2018_S1(99).pngاشتد الصراع بين برشلونة الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، على ضم النجم الفرنسي بول بوغبا، من مانشستر يوتايتد، هذا الصيف.
ووفقا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، فإن وكيل بوغبا، مينو رايولا، يتواجد بالفعل في إنكلترا، لبحث إمكانية رحيل اللاعب في الميركاتو الحالي.
وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة، يعتمد في سعيه لضم بوغبا، على حافز اللعب بجوار الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يحظى باحترام شديد من النجم الفرنسي.
وأضافت أن البارسا، يعتمد أيضا على سلاح المال، لإغراء مانشستر يونايد، ببيع اللاعب، خاصة وأن إدارة النادي الكتالوني، كانت قد جهزت نحو 100 مليون يورو لضم أنطوان غريزمان، من أتلتيكو مدريد، قبل أن يرفض اللاعب، عرض برشلونة.
ولفتت الصحيفة المقربة من برشلونة، إلى أن الأخير مستعد للتخلي عن أحد لاعبيه أيضا، بجانب المقابل المالي، وتحديدا الكولومبي ياري مينا، أو أندريه جوميز.
على الجانب الآخر، أكدت الصحيفة أن يوفنتوس، يعتمد على حافز تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو أسطورة أخرى مثل ميسي.
وأشارت إلى أن قوانين الضرائب في إيطاليا تأتي في صالح يوفنتوس، حيث سيكون اللاعب مطالبا بدفع مبالغ قليلة سنويا، مقارنة بما سيدفعه لو رحل إلى إسبانيا.
ويتكبد اللاعبون في إسبانيا مبالغ كبيرة، ويدخلون في أزمات مع مصلحة الضرائب، كما حدث مع الكثير من اللاعبين، وأبرزهم كريستيانو رونالدو.
وختمت الصحيفة بأن يوفنتوس أيضا، مستعد للتخلي عن أحد لاعبيه لليونايتد، للمساهمة في إتمام الصفقة، وتحديدا البوسني ميراليم بيانيتش.
ويعاني بوغبا، من توتر علاقته بالمدير الفني لمانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، الأمر الذي دفعه للتفكير في الرحيل عن الفريق، هذا الصيف.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث