جريدة الشاهد اليومية

«الأرصاد»: طقس العطلة حار ورطب

أرسل إلى صديق طباعة PDF

قالت إدارة الارصاد الجوية، ان طقس البلاد هذه الفترة حار ورطب إلى رطب نسبيا خصوصا على المناطق الساحلية وستكون درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية بالنسبة لهذا الوقت من العام تأثرا بانحسار وتراجع منخفض الهند الموسمي نسبيا مع رياح جنوبية شرقية إلى متقلبة الاتجاه.
وذكر مراقب التنبؤات الجوية بالإدارة عبد العزيز القراوي، ان طقس اليوم الجمعة، سيكون حارا ورطبا نسبيا على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الاتجاه الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة وتتراوح سرعتها ما بين 6 و26 كيلومترا في الساعة وستكون درجة الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 44 و46 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 و3 اقدام.
وبين ان الطقس ليلا سيكون حارا نسبيا ورطبا نسبيا خصوصا على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الاتجاه الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة وتتراوح سرعتها ما بين 8 و28 كيلومترا في الساعة وتكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 28 و31 درجة مئوية وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج وارتفاع الموج ما بين 1 و3 اقدام.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث