جريدة الشاهد اليومية

نيدفيد يكشف أسرار وخفايا التعاقد مع «صاروخ ماديرا»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_68_16777215_0___images_1-2018_S2(125).pngكشف نجم يوفنتوس السابق بافل نيدفيد الذي يشغل منصب نائب رئيس النادي الإيطالي عن بعض خفايا وأسرار مفاوضات التوقيع مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وضم نادي السيدة العجوز «صاروخ ماديرا» هذا الصيف من ريال مدريد في صفقة تجاوزت قيمتها 100 مليون يورو. وقال نيدفيد في مقابلة صحفية نشرها الموقع الرسمي ليوفنتوس على شبكة الأنترنت: «نحن سعداء جدا أننا تمكنا من ضم لاعب مثل رونالدو. لقد قمنا بخطوة كبيرة إلى الأمام نتمنى أن تكون دافع لنا في دوري الأبطال، الذي تم تحديده كهدف لنا في السنوات القليلة المقبلة».
«البعض ربما أعتقد أنه الجنون التفكير حتى في التعاقد مع لاعب كرونالدو … لكن نحن يوفنتوس، كان من الصعب شراء لاعبين أفضل من الذين نملكهم. قال مديرنا الرياضي أنه يمكننا شراء رونالدو. لقد عرفنا بشرط الشراء الذي تم تخفيضه إلى 100 مليون يورو ، لذلك أصبح أكثر واقعية. كان علينا أن نذهب لرئيس ريال مدريد ، الذي نظر في الصفقة من جميع الجوانب وأعطى موافقته في نهاية المطاف».
سُئل ندفيد عن مدى صعوبة إقناع رونالدو بالانتقال إلى تورينو ، ليؤكد حقيقة أنه تم عرض خدماته عليهم. مضيفا: «لقد كان الأمر أسهل بكثير بالنظر إلى حقيقة أنه أراد الانضمام إلينا. كان يرغب في تغيير الأجواء. لقد اختار نادينا وهذا شرف لنا. لقد تمكن من الفوز في إنجلترا وإسبانيا وسنكون سعداء إذا استطعنا تكرار ذلك في إيطاليا. سنقدم كل ما لدينا».
«عندما اقترحت الفكرة لأول مرة ، نظرنا إلى بعضنا البعض، كانت الفكرة مجنونة. لقد أخبرت المدير الرياضي أنها الخطوة الصحيحة ، وأن فريقنا سيتخذ خطوة إلى الأمام. لقد فزنا 7 ألقاب متتالية في الدوري الإيطالي، ونحتاج لحافز أكبر لمواصلة النجاحات».
وعلى الرغم من أنه لعب في جميع مباريات الدوري الإيطالي الثلاث حتى الآن ، إلا أن «الدون» لم يسجل بعد أي هدف، وعلق نيدفيد على هذا مضيفا: وقال «إنه مذهل من جميع الجوانب. إنه لاعب يعمل بجد على نفسه. إنه قائد ، لا يضطر حتى للكلام ، ويتبعه اللاعبون»
«يتمتع صغارنا بفرصة التدريب معه والتعلم منه. كريستيانو هو رجل عادي يحب الفوز ويريد أن يكون الأفضل في كل شيء. إنه من الصعب للغاية تسجيل الأهداف هنا وأعتقد أن ذلك قد برز بالفعل. ومع ذلك ، إنها مسألة وقت فقط قبل أن يبدأ التسجيل».
وأضاف «لقد فاز بخمس كرات ذهبية ، لكن أثناء التدريب يبدو وكأنه قد بدأ مسيرته. إنه لأمر رائع أن أراه يتدرب، فهو دائما يبحث عن طريقة لتحسين نفسه. إنه إيجابي للغاية، خاصة بالنسبة للاعبين الشباب الذين يرون مثالهم كل يوم».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث