جريدة الشاهد اليومية

لولوة الملا تقطع طريق العودة إليها

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_139_16777215_0___images_1-2018_F1(105).pngبعثت الفنانة الشابة لولوة الملا عبر حسابها الشخصي على موقع «انستغرام»، برسالة إلى الأشخاص الذين تخلوا عنها، محذرة اياهم من العودة إلى حياتها مرة أخرى.
وقالت الملا: «حق كل اللي تخلوا عني لا ترجعوا أبدا»، مضيفة: «بهالفترة الأخيرة قمت أشوف منو الرفيج الصح ومنو اللي بس مصلحة، واللي راحوا وهدوني بنص الطريج لا يرجعون».
وأثارت رسالتها موجة من تعاطف متابعيها، وكتب أحد النشطاء: «الله يهديك بعد أنتي علاقتك بالناس خليها سطحيه خليتك مستمعه لناس الايجابية، واللي ينصح خذي نصيحته واللي حياتهم سلبيه ابعدي عنهم مو شرط لازم يكون عندك صديقات والا أصدقاء ترا في ذَا الزمن الأصدقاء هم الأهل فقط»، وعلق آخر: «فرقاهم غنيمة».
وخاضت الفنانة لولوة الملا السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «عبرة شارع»، من بطولة سعاد عبدالله، جمال الردهان، داود حسين، هبة الدري، فاطمة الصفي، مرام البلوشي، باسمة حمادة، وآخرين، تأليف حمد الرومي، إخراج منير الزعبي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث