جريدة الشاهد اليومية

بلقيس في أول إعلان تلفزيوني للأطفال ‏

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_108_16777215_0___images_1-2018_F2(130).pngكشفت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي عن استعدادها لتصوير عمل تجاري يخص منتج البامبرز للأطفال لتكون أول مرة ستطل بها على الجمهور من خلال ترويجها لبامبرز في أول إعلان تلفزيوني لها.
الفنانة بلقيس فتحي ظهرت عبر حسابها الخاص على موقع تطبيق السناب شات وكشفت لمتابعيها عن تصوير مؤتمر لأول عمل تلفزيوني لها تظهر من خلاله تتحدث فيه عن ماركة البامبرز الذي تستخدمه لولدها تركي بوجود طفل صغير لها.
جمهور الفنانة بلقيس فتحي انهالوا على الفيديو الذي تم تداوله بين متابعيها عبر صفحات الميديا بتعليقات ايجابية مميزة واستفسروا ان كان الطفل الذي معها هو ولدها تركي أم لا.
على الصعيد الآخر كانت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي قد كشفت مؤخراً عن أن شعور الأمومة لا يوصف وهو أهم من أي أمر آخر وقد شكرت كل من ساهم معها في تجربتها الفريدة خطوات تعلمها لكل ما هو جديد في مرحلة الأمومة كذلك ذكرت أن زوجها سلطان والد طفلها تركي متعاون جداً في رحلتها وتجربتها الأولى إلا أنها تجد بينهما تجاذباً غريب يشعرها بالفضول أحياناً.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث