جريدة الشاهد اليومية

غريزمان: لستُ نادماً على رفض عرض البلوغرانا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_71_16777215_0___images_1-2018_s4(16).pngأكد أنطوان غريزمان، لاعب نادي أتلتيكو مدريد، أنه ليس نادماً على رفض عرض فريق برشلونة، رغم أن ذلك القرار كان الأصعب في حياته المهنية، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن الروخي بلانكوس يتطلع للتحسن أوروبياً هذا الموسم.
وقال الدولي الفرنسي في تصريحات صحافية خص بها شبكة «تيلي فوت» الفرنسية: «لستُ نادماً على رفض عرض البلوغرانا، هو أصعب قرار في مسيرتي، استيقظت في الساعة 3 صباحاً، وتحدثت مع زوجتي، وسألتها ماذا أفعل، لم تتمكن من مساعدتي».
وتابع اللاعب الفرنسي تصريحاته في نفس الصدد: «زوجتي لم تكن تعرف 100% ما الذي أفكر فيه، مثل والداي، البعض أراد رؤيتي في أتلتيكو مدريد، وآخرون في برشلونة، لذلك كان الأمر معقداً، إنه أصعب قرار اتخذه في حياتي».
واختتم غريزمان تصريحاته بالحديث عن طموحات أتلتيكو مدريد هذا الموسم، قائلاً: «نريد المنافسة على الليغا مع تحقيق نتائج أفضل من الموسم الفائت في دوري الأبطال، أتحمل جزءاً من مسؤولية الخروج المبكر العام الماضي بسبب عدم تركيزي».
وكان غريزمان قد نصب نفسه بطلاً لإحدى المسلسلات الطويلة في فترة الانتقالات الماضية، حيث كان قريباً من الانتقال إلى الكامب نو، قبل أن يقرر البقاء في أتلتيكو مدريد، ساعياً بذلك لتحقيق إنجازات جديدة في واندا ميتروبوليتانو.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث