جريدة الشاهد اليومية

تعيينات وتدوير لمدراء الأمن... وتسكين لقادة المناطق ورؤساء المخافر

أرسل إلى صديق طباعة PDF

كتب محسن الهيلم:

علمت «الشاهد» من مصادر مطلعة ان وزارة الداخلية بدأت في تعيين عدد من مدراء الامن الجدد مع تدوير ونقل عدد من المدراء الحاليين الى مواقع اخرى, كما شملت الكشوف التي يتم تحضيرها حالياً على تعيينات لقادة المناطق ورؤساء المخافر لضمان استقرار قطاع الامن العام.
وكشفت المصادر استبعاد عدد من مدراء الامن الحاليين لاسيما بعد ان تبين عدم قدرتهم على ادارة العمل كما ان هناك احد مدراء الامن لا يعرف كيف يصنف القضية لاسيما وان هذه المناصب تتطلب قيادات خبيرة حكيمة ويمكنها التصرف ووضع الحلول الفورية لاي حدث .
واشادت المصادر ببعض مدراء الامن حيث اثبتوا جدارتهم وتواجدهم المستمر على رأس عملهم ومتابعة الحالة الامنية على مدار الساعة وقدرتهم على احتواء المشاكل لاسيما العائلية.
وقالت المصادر ان التسكين سيشمل كذلك تعيين مدراء مساعدين في المرور ومدراء الادارات حيث ان جميع مناصب الادارة العامة للمرور تدار بالتكليف حتى اللحظة.
وأوضحت ان الداخلية مقبلة على تدوير شامل في جميع القطاعات الامنية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث