جريدة الشاهد اليومية

التقى عدداً من كبار المسؤولين السعوديين وتسلم أوراق اعتماد سفيري كندا وروسيا

الخالد استقبل الوزراء المعنيين بشؤون الإسكان بمجلس التعاون

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_84_16777215_0___images_1-2018_l3(77).pngاستقبل رئیس مجلس الوزراء بالانابة وزیر الخارجیة الشیخ صباح الخالد، وبحضور وزیر النفط بخیت الرشیدي، في قصر بیان أمس، كلا من وزیر الثقافة الأمیر بدر بن عبدالله، ووزیر التجارة والاستثمار ماجد القصبي، ووزیر الطاقة والصناعة والثروة المعدنیة خالد الفالح، ووزیر الإعلام عواد العواد، وعددا من كبار المسؤولین في السعودیة.
كما استقبل الشيخ صباح الخالد، وزير الدولة لشؤون الاسكان ووزير الدولة لشؤون الخدمات جنان بوشهري، يرافقها الوزراء المعنيون بشؤون الإسكان في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وذلك بمناسبة انعقاد الاجتماع السادس عشر للوزراء المعنيين بشؤون الاسكان بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في الكويت.
وتسلم الخالد، نسخة من أوراق اعتماد سفير كندا الجديد لدى البلاد لويس بيير ايموند.
وأعرب الخالد خلال اللقاء الذي عقد في مكتبه بوزارة الخارجية عن أطيب تمنياته للسفير الجديد بأن يحظى بكل التوفيق والنجاح في مهام عمله لدى الكويت وللعلاقات الثنائية التي تربط البلدين المزيد من النمو والازدهار.
كما تسلم الخالد، نسخة من أوراق اعتماد سفير روسيا الجديد لدى الكويت نيكولاي ماكاروف، وذلك خلال اللقاء الذي جرى في مكتبه بوزارة الخارجية.
وأعرب الخالد خلال اللقاء عن أطيب تمنياته للسفير الجديد بأن يحظى بكل التوفيق والنجاح في مهام عمله لدى الكويت وللعلاقات الثنائية التي تربط البلدين المزيد من النمو والازدهار.
حضر اللقاء مساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم السفير ضاري العجران ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بالإنابة السفير صالح اللوغاني اضافة الى عدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث