جريدة الشاهد اليومية

الأمير هنأ الرئيس العراقي ودعاه لزيارة الكويت

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_71_16777215_0___images_1-2018_L3(156).pngأجرى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، اتصالا هاتفيا بالرئيس العراقي برهم صالح، أعرب سموه خلاله عن خالص تهانيه بانتخابه رئيسا للعراق، متمنيا له كل التوفيق والسداد لكل ما فيه خير ومصلحة العراق، وتحقيق تطلعات شعبه الكريم راجيا له موفور الصحة والعافية وللعراق كل الرقي والازدهار ودوام الامن والاستقرار كما وجه سموه له دعوة للقيام بزيارة رسمية للكويت.
وقد أعرب الرئيس العراقي عن بالغ تقديره وشكره لصاحب السمو أمير البلاد على ما عبر عنه سموه من طيب المشاعر وصادق التمنيات مثمنا هذا التواصل وهذه اللفتة الكريمة من سموه شاكرا دعوة سموه له لزيارة الكويت، وراجيا لسموه دوام الصحة وموفور العافية وللكويت كل التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.
كما أجرى سمو أمير البلاد، اتصالا هاتفيا برئيس الوزراء المكلف في العراق عادل عبدالمهدي، هنأه سموه فيه بتكليفه بتشكيل الحكومة العراقية الجديدة متمنيا له كل التوفيق والسداد، سائلا سموه المولى تعالى أن يديم على العراق الأمن والاستقرار ويحقق كل ما يتطلع إليه الشعب العراقي من نمو ورخاء وازدهار. كما وجه سموه له الدعوة للقيام بزيارة رسمية للكويت.
وقد أعرب عبدالمهدي عن فائق شكره وتقديره لسموه على هذا التواصل وهذه اللفتة الكريمة المجسدة لأواصر العلاقات الوطيدة بين البلدين مثمنا دعوة سموه لزيارة الكويت ومتمنيا لسموه موفور الصحة والعافية وللكويت كل التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.
من جهة أخرى، استقبل صاحب السمو، بقصر بيان سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.
كما استقبل سموه، رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.
واستقبل سموه، رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد.
كما استقبل صاحب السمو، رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، ووزير الخارجية وتعزيز التجارة في حكومة مالطا كارميلو أبيلا، وذلك بمناسبة زيارته للبلاد. حضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث